احصلي على فرصة للانضمام للدورة المتقدمة " ما زلتِ شابة" الآن!

لماذا تعتبر هذه الدورة المتقدمة إلزامية لأي امرأة فوق الأربعين؟ لأن التغيرات الهرمونية التي تحدث للنساء في هذا العمر تشكل أمراً خطيراً تجهله أغلبية النساء.

على الرغم من أن هذه التغيرات طبيعية ومتوقعة، إلا أنها قد تسبب بعض المخاطر الصحية التي لها تأثير خطير على جوانب عديدة من حياتك.

لكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها الآن للحفاظ على صحتكِ وسلامتكِ.

ليس من الضروري أن تكون فترة انقطاع الطمث فترة مأساوية بالنسبة لكِ أو لي أو لأي امرأْة أخرى!

إذا كنتِ تبلغين من العمر ما يزيد عن 40 سنة، وتعتبرين أن صحتك وطريقة حياتك مهمة بالنسبة لكِ، فيجب عليكِ ألا تفوتي هذه الفرصة!

كل المعلومات التي تريدين معرفتها حول التغيرات الهرمونية يمكنكِ الحصول عليها من خلال مشاهدة الدورة المتقدمة "ما زلتِ شابة" التي ستقدمها إديث بيانشي (متخصصة في مجال صناعة الأجهزة الطبية، و ممرضة معتمدة) لتحسين صحتكِ ومنع الآثار الخطيرة المرتبطة بانقطاع الطمث وللمحافظة على مستويات طاقتك ورفاهية حياتك.

على الرغم من أننه لا يمكننا إيقاف الوقت، إلا أننا نستطيع بالتأكيد أن نفعل الكثير للتغلب على مسألة العمر، والتخفيف من الأعراض المصاحبة وتجنب الشيخوخة المبكرة  أيضاً والأضرار المدمرة لصحتكِ وعلاقاتكِ ومسيرتكِ المهنة!

لا تنتظري إلى أن تصدر هرموناتكِ الحكم على صحتكِ. فأنتِ معرضة للخطر كثيراً ولا يمكنك تخطي هذا الموضوع الهام الذي يؤثر على حياتكِ وصحتكِ.

احصلي الآن على الدورة المتقدمة " ما زلتِ شابة" وفي وقت قصير للغاية، ومن خلالها ستعلمين بالضبط ما هو متوقع من التغيرات الهرمونية القادمة، وكيف تجهزين نفسكِ لهذه التحولات الحتمية وما هي الخيارات التي يتعين عليكِ اتخاذها للتغلب على كل الاحتمالات والحفاظ على صحتكِ وطريقة حياتكِ.

سررت بلقائكن!

أنا إديث، خبيرة عالمية كبيرة في تطوير الأعمال ومتخصصة في صناعة الأجهزة الطبية وممرضة معتمدة سابقة وأحد الناجين من مرض السرطان. أعمل كمدربة في ما يخص مجالات الصحة واللياقة. وأدعم المرضى بشكل مستمر من خلال عملي مع فريق العمل الطبي وشركات الطب الحيوي.

ودوري الأساسي هو إحداث تغيير ثوري في نهج الشعوب إزاء صحتهم ولياقتهم وتزويدهم بأفضل الممارسات والأدوات لتحسين طريقة حياتهم. كما أنني أقوم بالتركيز على تغيير الطريقة التي تعالج بها النساء والنظم الصحية صحة المرأة فيما يتعلق بانقطاع الطمث والتغيرات الهرمونية. وأنا عضو في الرابطة البريطانية لانقطاع الطمث والمُنشِئة لأول تدريب دولي للنساء عبر الإنترنت:" الدورة المتقدمة ما زلتِ شابة". ومُؤَسِسَة ومديرة تكنولوجيا الممرضات الرائدة ( مجموعة دولية من الممرضات اللواتي يروجن للابتكار).

لقد قمت بإعداد هذا النوع من الدورات خصيصاً للنساء أمثالكن، اللاتي يرغبن بالحفاظ على أنفسهن بوضع صحتهن في مقدمة أولوياتهن. ستتعلمن خلالها بالضبط ما تتوقعن حصوله خلال المراحل المختلفة من انقطاع الطمث، وستحصلن على كل المعرفة ذات الصلة حول كيفية تأثير التغيرات الهرمونية على جسمكِ وعقلكِ ومظهركِ، وكيفية التعرف على جميع الأعراض وكيفية تجنب تجاهل المخاطر الصحية الخطيرة المرتبطة بالتغير الهرموني. سوف تحصلين على نصائح ومعلومات عملية حول كيفية تخفيف أعراض انقطاع الطمث أو حتى تجنب البعض منها ومعرفة ما هي خيارات العلاج المتاحة، وكيف يمكن أن تستشيري طبيبك بطرح الأسئلة المناسبة. هذه الدورة كلها تهدف إلى ضمان استعادتكِ للتحكم بصحتك ومظهركِ وسلامتكِ بالكامل من خلال نهج 360 درجة! 

أنا سعيدة بهذه الفرصة لنشر شيء جيد في عالمنا الصغير المجنون 😊 وفي انتظاركن للانضمام إلي! سأراكم في الدورة المتقدمة " ما زلت شابة"!

"ما زلتِ شابة" هي دورة متقدمة تحدث ثورة عالمية في صحة المرأة

يتم الترويج لهذه الدورة الآن بخصم مذهل يصل لنسبة 50$ على السعر الأصلي!!! الآن ما عليكِ إلا الانضمام والالتحاق بها.

التحقي الآن بالدورة المتقدمة " ما زلتِ شابة"

Free Trial!!!


FREE

Free Trial Mini-Course (Arabic Subtitles)

Try it for free!

The free trial of Still Young Masterclass!

قصة إديث الشخصية المذهلة والملهمة!

 

Free Trial!!!

FREE

Free Trial Mini-Course (Arabic Subtitles)

Try it for free!

The free trial of Still Young Masterclass!